الجمعة، 16 يناير 2009

حبيبي وبكل اختصار!!!



اشتقت لهذه المقابلة
وتقابلنا بعد طول انتظار
اردت معرفة مدي صدق
احساسي ولقد خانتني نفسي
وما هي الا ان تكون اقدار

في لحظة اللقاء لا اعرف ماذا حدث!!
فلقد عادت السنين وزاد الحنين ....
ولم اتمالك نفسي ففقدت
القدرة علي الاختيار........
احسست بنفسي وكأني فراشة....
فراشة طائرة بين الازهار.....


احس قلبي احساس غريب
لا يُوصف ولكنه مزيج
من الانكسار والانتصار
انكسر بسبب خيانة نفسي لي
وانتصر بسبب رجوع الحب
الحب الذي مضي وانقضي
رجع بقوة علي قلبي كما كان
رجع علي قلبي مثل هبوط المطر علي الازهار
احسست بشئ يدفعني للامام
ووجدت في قلبي نهر من الحب
والامل....نهر غير بقية الانهار
فكرت في هذا الحب طويلا
وتركت لقلبي العنان في سرد الافكار
ثم اتفقنا سويا انا وقلبي علي التواصل
في هذا الحب لنجعل منه انوار
تهدينا الي طريقنا الصحيح
وشكرت ربي كثيرا علي هذه النعمة
فالحب ما هو الا منحة من عند الله

يا حبي الوحيد ابقي معي
وياربي الواحد اني افتقر اليك افتقار
وبدون وقوفك بجانبي يا الله
فأنني سوف انهـــــــار


عندما نظرت الي السماء
وجدت فيها ان القمر قد اكتمل واستدار
يالجماله ونوره وبعده........
انه يشبه حبيبي تماما

حبيبي وبكل اختصار
جماله يفوق جمال الازهار
عطاؤه يفوق هبوط الامطار
حنانه يفوق جريان الانهار


حبيبي وبكل اختصار
بحبك كلمة كتبتها بكل الوان الاحبار
حبيبي وبكل اختصار
انت الذي اعدت لي
الحب الذي مضي
والعشق الذي انقضي
اعدت لي قلبا قد مات
واشياء كادت ان تصبح ذكريات


حبيبي وبكل اختصار
احبك يا اجمل حب صار

هناك 3 تعليقات:

Aya Ghobashy يقول...

ما شاء الله، جميلة جدا يا أمنية
تسلم ايديكي

Semsema28 يقول...

احساسك جميل اووووى

قدرتى فعلا توصلي اللي جواكى

shosho يقول...

استخدامك للتعابير فوق الرائع

ربنا يباركلك يا فى موهبتك يا قمر يارب