الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

مشاعر مُتجاهَلَة

كنت اتصفح
صفحة الفيس بوك"facebook"الخاصة بي

ووجدت بصفحة من الصفحات المعروفة

بال "fan page"

وجدت تلك الكلمات الرقيقة :

أقسمت....أن لا اكلمك لمدة شهر كامل....أقسمت ان أقفل هاتفي وبريدي حتي لا استقبل كلماتك ....اقسمت ايضا ان اتحكم بذكرياتي معك ولا ادعها تتحكم بي...اقسمت ان لا اقبل هداياك وورودك وصورك....أقسمت وأقسمت وأقسمت .....ثم

أقسمت أن اصوم ثلاثة ايام كفارة ليميني !!.....عندما رايت تلك الكلمات شئ ما بداخلي جعلني احفظها بملف

"word"

علي جهاز الحاسوب....دائما ما اقول اننا حينما نختار جملة او صورة او اي شئ ما يعجبنا للحظة....ربنا يعجبنا لانه يعبر عن شئ ما بداخلنا تلك اللحظة...

اعرف جيدا ما اعجبني في تلك الكلمات....تجاهل الاحاسيس احيانا.....ليس تجاهل بالمعني الكامل للكلمة...اكره هذا الاحساس ....اكره نفسي في بعض الاحيان بسبب هذا الشعور

حيث انني شخصية حساسة...لا افعل اي شئ بدون احساس....اشعر بالشئ فافعله

ولكني امقت شعور ما.....

حينما اقول لاحد من اصدقائي:

"i miss u or i wanna see u again"

حينما يأتيني رد الفعل عكس توقعاتي....حينما يأتيني رد لم اكن اتوقعه ....او حينما ايضا لا يأتيني اي رد

اشعر بالاختناق حينها انني اظهرت مشاعري ....واشعر بالاختناق ايضا حينما اقرر انها لن تتكرر ولن اقول ذلك مجددا مهما حدث

ف دائما ما يقتل الاهمال والصمت المشاعر...بل ويكسرها...والاكثر من ذلك....يكسر بداخلي شئ لا استطيع اعادته ....

والآن.....عليَ التدرب جيداً لاخفاء مشاعري الحقيقية فالحياة اقسي مما اظن ....والاكثر ...ان الآخرين ايضا اقسي مما كنت اظن......

في حاجات تتحس...ومتتقالش...توجع ف القلب...ومبتبانش

ليست هناك تعليقات: